الحصيلة الأولية لحادثة نابل 7 مصابين من بينهم فتاة الـ6 سنوات

جدّت خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت الفارطين، حادثة تمثلت في تعمد شخص دهس لعدد من المواطنين أثناء

احتفالهم بفوز نادي الترجي الرياضي التونسي بنابل. ووفق ما أكّده الناطق الرسمي باسم محكمة نابل مساعد وكيل الجمهورية كريم بوليلة في تصريح لـ«المغرب»، فان النيابة العمومية قد أذنت لفرقة الشرطة العدلية بنابل بالاحتفاظ بالمظنون فيه لتحديد أسباب وملابسات الواقعة .

وأوضح محدّثنا بانّ الحادثة تمثلت ووفق المعلومات الأولية في دهس شخص، يبدو انه كان بحالة سكر، بعدد من الأشخاص من بينهم طفلة تبلغ 6 سنوات مما تسبب لهم في أإضرار متفاوتة درجة الخطورة. وأكد بوليلة أن الفتاة متواجدة حاليا بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس، علما وان عدد المتضررين إلى حدّ كتابة الأسطر 7 أشخاص، غادر عدد منهم المستشفى بعد تلقي الإسعافات اللازمة فيما ما يزال البقية بصدد تلقي العلاج، مشيرا أن عدد المتضررين مرجح للارتفاع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115