مجلس المنافسة يوقف قرار الزيادة في تعريفة العمليات الجراحية في المصحات الخاصة

كشف نائب رئيس مجلس المنافسة محمد العيادي أنه تم إيقاف قرارالعمل بالزيادة في التعريفات التعاقدية للأعمال والخدمات

الطبية المخالفة للإتفاقيات المبرمة بين الصندوق الوطني للتأمين على المرض «الكنام» والغرفة النقابية الوطنية للمصحات الخاصة السارية المفعول إلى حين البت في أصل النزاع.

وأوضح العيادي أن المجلس أذن بإيقاف العمل بالزيادة بنسبة 30 بالمائة في التعريفات التعاقدية للأعمال والخدمات الطبية المنجزة للمضمونين الإجتماعيين في المصحات الخاصة التي أقرتها الغرفة النقابية للمصحات الخاصة منذ شهر ماي 2018، حيث إعتبر المجلس ان قرار الزيادة في التعريفات التعاقدية للأعمال والخدمات الطبية من جانب واحد من طرف المصحات الخاصة يمثل خروجا عن تطبيق الإتفاقية المبرمة مع الصندوق الوطني للتأمين عن المرض.

يُذكر ان الغرفة النقابية الوطنية للمصحات الخاصة أعلنت منذ شهر أفريل 2018 الترفيع بنسبة 30 بالمائة في تعريفات العمليات الجراحية للمضمونين الاجتماعيين في صندوق التأمين على المرض لـ»تغطية الأعباء والخسائر المالية لأصحاب المصحات الخاصة».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115