دعوة إلى التبرع في الحساب البريدي 1818 المخصص لمتضرري ولاية نابل

أكد وليد جلاد النائب بمجلس نواب الشعب عن كتلة الإتلاف الوطني لـ«المغرب»

أنه تمّ فتح حساب بريدي 1818 لتقبل التبرعات من المواطنين والتونسيين بالخارج والمنظمات لفائدة ولاية نابل بسبب الأضرار الجسيمة التي لحقتها نتيجة الأمطار الطوفانية وسيكون هذا الحساب تحت تصرّف الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وخاضعا لمراقبة دائرة المحاسبات، داعيا الجميع لتقديم تبرعاتهم والمساهمة حسب إمكانياتهم ليضيف أنه سيكون من أول المتبرعين من النواب وسيتبرع بأجره لشهر سبتمبر لفائدة الصندوق لتقديم الإعانات الضرورية للمتضررين.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

هذا وقد أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي أن اتحاد الشغل قرّر تقديم مساعدة بقيمة 100 ألف دينار لفائدة الجهة سيقع إيداعها اليوم بالحساب البريدي 1818. ويشار أيضا إلى أنه سيتم تمكين أصحاب المنازل المتضررة من الفياضات الأخيرة بولاية نابل وعددها 2500 منزل من تسبقة بقيمة 1500 دينار عن كل مسكن في انتظار استكمال عمليات التقييم ويمكن لهذه المساعدات المدرجة في إطار برنامج تحسين السكن أن تصل أو تفوق 3000 دينار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115