في زيارة مهدي بن غربية لشفيق جراية...

أكدت الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس أن تواجد الموقوف شفيق جراية، الذي مثل يوم 12 جويلية الحالي أمام الدائرة الجناحية عدد 16 للنظر

في جملة قضايا تخصه، كان اعتياديا ولم يسجل اختلاطه بأي كان كامل أطوار المحاكمة إلى حين خروجه من المحكمة وبلوغه السجن المدني بالمرناقية.
ونفت الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس صحة ما تم تداوله حول تولي أحد الوزراء مقابلة المدعو «شفيق جراية» إثر خروجه من جلسة حكمية والانفراد به في أحد المكاتب بالمحكمة ودعت الوكالة العامة إلى مزيد التحري والتثبت في استيقاء المعلومة وضرورة طلبها من مصدرها الرسمي.
يذكر أن الإدارة العامة للسجون والإصلاح كانت نفت بـ«صورة قطعية» تلقي السجين شفيق جراية أية زيارة في سجن إيقافه من طرف أحد الوزراء السابقين كما تم تداوله في عدد من المواقع الإلكترونية التي استندت الى أحد أعضاء فريق الدفاع عن «شفيق جراية الذي أورد في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» أن الوزير السابق مهدي بن غربية قام بزيارة «جراية» في سجن إيقافه في أكثر من مناسبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115