المجلس الوطني لـ«إجابة» ينظر في رفع الإضراب الإداري

ينعقد اليوم بسوسة مجلس الإنابات لإتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين «إجابة»

للنظر في مقترح وزارة التعليم العالي برفع الإضراب الإداري والإنطلاق في تدارك إجراء الإمتحانات الجامعية مقابل تشريك إتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين رسميا في إصلاح المنظومة الجامعية وصياغة قانون اساسي جديد للجامعيين، وفق ما أكده المنسق العام لإتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين زياد بن عمر لـ«المغرب».

ومن المنتظر ان تنعقد غدا الإثنين جلسة بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين لمواصلة الحوار على ضوء ما سيقرّره مجلس الإنابات لإتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين بخصوص رفع الإضراب الإداري من عدمه.

تجدر الإشارة الى ان إتحاد الأساتذة الباحثين «إجابة» دخل منذ بداية جانفي 2018 في إضراب إداري من خلال الإمتناع عن تقديم مواضيع الإمتحانات للطلبة للمطالبة أساسا باحترام سلم التاجير والقيام بإصلاحات هيكلية جذرية لمنظومة التعليم العالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115