رئاسة الحكومة : لقاء سفير فلسطين

استقبل رئيس الحكومة يوسف الشاهد، بدار الضيافة، بقرطاج سفير فلسطين بتونس هائل الفاهوم. وأكّد رئيس الحكومة وقوف تونس، رئيسا وحكومة وشعبا إلى جانب الشعب

الفلسطيني، وموقفها الثابت المساند للقضية الفلسطينية العادلة، معتبرا القرار الأخير بخصوص القدس، قرارا جائرا في حقّ الشّعب الفلسطيني.
وفي تصريح له، ثمّن السفير الفلسطيني مضامين وأهداف اللقاءات التي أجراها الرئيس الباجي قائد السبسي، وذلك خلال اجتماعه بالسفير الأمريكي وأثناء زيارته الأخيرة إلى فرنسا، منوّها بتحرّكات الحكومة التّونسيّة وبتفاعلات الشعب التونسي دعما للقضية الفلسطينية.
وذكر هائل الفاهوم أنّ رئيس الحكومة يوسف الشاهد أبرز خلال اللقاء أنّ فلسطين هي عنوان الاستقرار والأمن في العالم وليس في منطقة الشرق الأوسط فقط، مؤكّدا وجود تكامل وتقاطع كامل في الآراء مع تونس التي قال إن دورها أساسي في قضية فلسطين، لافتا إلى الإجماع على وضع استراتيجية تقوم على مراكمة الحلول لا الحروب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115