الطبوبي: المساواة في الميراث مسألة حساسة

اعتبر الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي امس الاثنين ان مسألة الميراث مسألة حساسة وثانوية امام اشكاليات محاربة الارهاب والاستحقاقات الاجتماعية الجوهرية، حيث رأى الطبوبي انه يجب ألا يلهينا الجدل العقائدي والثقافي حول مسالة المساواة فى الميراث عن المشاكل الحقيقية لتونس.

كما أكد الطبوبي، خلال تدشين شارع الزعيم النقابي الحبيب عاشور بباجة الشمالية، ان الاتحاد لن يفرط في المؤسسات العمومية رغم النقائص التي تعرفها كما انه يحمل رؤية استشرافية واصلاحية للمؤسسات والمنشآت العمومية. ودعا الأمين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي أهالي الفوار ودوز من ولاية قبلي إلى إعلاء المصلحة الوطنية وعدم تعطيل مواقع الإنتاج في الحقول البترولية بإعتبار ان عددا من عمال الشركات البترولية المنتصبة بالجهة أصبحوا مهددين بالبطالة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115