مذكرة تفاهم بين هيئة مكافحة الفساد وهيئة الرقابة المصرية

أدى وفد من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد برئاسة العميد شوقي الطبيب مؤخرا زيارة إلى جمهورية مصر العربية تلبية لدعوة من هيئة الرقابة الإدارية المصرية، وقد تم خلال هذه الزيارة توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين الهيئتين.

كما تم عقد جلسة مباحثات مع نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية المصرية للتدريب واستعراض أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين المركز ومصالح الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد سيما في المجالات ذات الاختصاصات الفنية والميدانية. كما تنقل الوفد إلى مقر هيئة قناة السويس أين تم عرض مختلف أوجه نشاط قناة السويس ومشاريعها المستقبلية وعن الدور المهم لهذه المنشأة الحيوية للدولة المصرية على المستوى الاقتصادي. هذا واختتم زيارته بالتنقل إلى مقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية لاستعراض الاستعدادات المتعلقة بالتنظيم المشترك للندوة الإقليمية التي ستنعقد يومي 25 و26 سبتمبر 2017 بتونس حول «المجتمع المدني والإعلام شركاء في مقاومة الفساد».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115