9 مشاريع قوانين في جلسة عامة ايام 16و17 و18 افريل

قرر مكتب مجلس نواب الشعب، خلال اجتماعه عشية أمس الخميس، عقد جلسة عامة أيام 16 و 17 و18 أفريل الجاري للنظر في 9 مشاريع قوانين، من بينها مشروع قانون تنظيم محاضن الأطفال ورياض الأطفال وتنقيح بعض أحكام مجلة المحروقات.
وقد صادق مكتب المجلس

على رزنامة العمل التشريعي لشهري أفريل وماي 2017 ، كما نظر في استقالة النائبين ليلى أولاد علي والناصر الشنوفي من كتلة نداء تونس، كما أحال على اللجان أربعة مشاريع قوانين واردة من رئاسة الحكومة ومقترح قانون مقدم من النواب.

وأحال المكتب 25 سؤالا كتابيا من بينها 22 سؤالا من النائبة سامية عبو إلى عدد من أعضاء الحكومة وسؤلان من النائب غازي الشواشي الى وزير الشؤون المحلية والبيئة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وسؤال من النائب عماد الدايمي إلى وزير النقل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115