رئاسة الجمهورية تؤكد ان الرئيس أنجز 80 % من وعوده الإنتخابية

اكدت رئاسة الجمهورية ان نسبة إنجاز الوعود الانتخابية لرئيس الجمهورية تجاوزت 80 % وذلك بعد التّثبت في الإحصائيات التي نشرتها منظمة «أنا يقظ» على موقعها والمتعلّقة بمدى التزام رئيس الجمهورية بوعوده التي أطلقها خلال حملة الانتخابات الرئاسية في 2014.

واعتبرت رئاسة الجمهورية أن طريقة تقديم الأرقام هي التي أدت، عن قصد أو عن غير قصد، إلى نوع من التداخل وعدم الوضوح لدى الرأي العام وخاصة في صفوف مستعملي شبكات التواصل الاجتماعي، إذ اعتبرت رئاسة الجمهورية انه عوض أن تقدم المنظمة رقما شاملا قامت بتقسيمه، وكأنها أرادت التقليص من أهمية تلك النتائج.

ويذكر أنّ تقرير منظمة أنا يقظ المتعلق بتقييم سنتين من اداء رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي أظهر ان الرئيس لم يحقق أي وعد على مستوى الوعود المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والتعهد الاخلاقي وهي وعود بصدد التنفيذ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115