حذف بعض السفرات والقطارات في اتجاه تونس طبربة : المسافرون يقدمون عريضة لوكيل الجمهورية

أثار قرار الشركة الوطنية للسكك الحديدة التونسية، المتعلق بحذف بعض السفرات والقطارات في اتجاه تونس طبربة، حالة من الاحتقان والغضب في صفوف المواطنين والمسافرين.

وفي تصريح لـ"المغرب" الثلاثاء 31 جانفي 2017 أعرب عدد من المشتركين عن تفاجئهم من قرار الشركة خاصة وان عددا هامّا منهم قد تمكنوا مؤخرا من تجديد اشتراكاتهم الممتدة إلى أواخر شهر فيفري المقبل، كما عبّر المحتجون عن استعدادهم لخوض كافة التحركات الاحتجاجية، علما وأنهم قاموا بإمضاء عريضة سيتمّ، في غضون الساعات المقبلة، تقديمها إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

ويجدر التذكير في هذا الصدد بانّ الشّركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التّونسية قد قررت في 1 فيفري 2016 إعادة تشغيل القطار الرّابط بين تونس و طبربة وذلك بمعدل سفرتين في اليوم، إلا أنها اتخذت أول أمس قرارا يقضي بحذف السفرتين المذكورتين انطلاقا من يوم غد الأربعاء الموافق لـ لغرة فيفري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115