نقابة قوات الأمن الداخلي بقفصة تحتج

نفذت النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بقفصة أمس وقفة احتجاجية أمام مقر إقليم الحرس الوطني بالجهة تلتها مسيرة جابت شوارع المدينة، للتعبير عن رفض عودة الإرهابيين من بؤر التوتر، واحتجاجا على ما أسموها «شبهة فساد لعدد من الإطارات الأمنية بالجهة».

وأفاد الكاتب العام لنقابة قوات الأمن الداخلي بقفصة، بان هذه المسيرة «تأتي في إطار الرفض التام لعودة الإرهابيين إلى تونس، وتعبيرا عن استيائهم من بعض السياسيين الذين يسعون إلى تمرير هذا المشروع» وفق قوله.

وأضاف المصدر ذاته، أن المسيرة رفعت شعارات رافضة لما اسماه «فساد عدد من الإطارات الأمنية بقفصة» داعيا في هذا الإطار إلى «تدخل سلطة الإشراف لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم»، مشيرا إلى أن «النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بقفصة لديها مؤيدات حول شبهة الفساد، وفي صورة لم يتم تطبيق القانون سيقع نشرها للرأي العام عن طريق وسائل الإعلام» حسب قوله.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115