«الهايكا» تستدعي علاء الشابي

أكدت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري أنه تمّ أمس دعوة كل من الإعلامي علاء الشابي مقدم برنامج «عندي مانقلك» وعبد العزيز الصيد بصفته نائب الممثل القانوني لقناة الحوار التونسي، وذلك على خلفية الحلقة التي تم بثها بتاريخ 14 أكتوبر الجاري في جزئها المتعلق بتعرض فتاة قاصر للاغتصاب.

وأضافت الهيئة في بلاغ لها أنه وبعد الاستماع لهما حول ملابسات ما وقع بثه في الحلقة المذكورة، طلب محامي القناة من المجلس إرجاء البتّ في هذا الملف إلى غاية اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري حتى يتسنى له مدّ الهيئة بجملة من الوثائق والمعطيات، معبرا عن التزام القناة مبدئيا بعدم إعادة بثّ الحلقة وسحبها من موقع القناة ومن صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115