غياب الخصوصية لبلدية بن قردان

تنفيذا لمنشور وزير الداخلية الهادي المجدوب المتعلق بتعيين نيابة خصوصية لبلدية بن قردان قام والي مدنين بالتنسيق مع الجهات المعنية بتعيين 10 ّأسماء من رؤساء المصالح المعنية من صحة وتجهيز وفلاحة وثقافة.

قرارات النيابة الخصوصية لبلدية بن قردان في طور الانجاز بحسب ما أفادت به مصادر لـ«المغرب» ، علما أن بلدية المكان تعرف حالة من الفوضى وسوء التسيير الإداري لم يخل من شبهات فساد أدت إلى اتخاذ والي مدنين عدة قرارات بإعفاء رؤساء بعض المصالح على غرار مصلحة رخص البناء والنزاعات وعلى الرغم من الوقفات الاحتجاجية لأعوان وموظفي البلدية المساندين لزملائهم المعفيين، فان السلطات الجهوية استمرت في نهج مقاومة ما تسميه بسوء التسيير.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115