وزير الداخلية يشرف اليوم على تمرين محاكاة تطبيقي بالمنطقة البترولية برادس ومدينة الثقافة

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها الاربعاء 03 جويلية 2024 أن وزير الداخلية خالد النوري

سيشرف رفقة كاتب الدولة المكلّف بالأمن الوطني سفيان بالصادق ابتداء من الساعة 09.00 صباحا على تنفيذ تمرين محاكاة تطبيقي « Livex : Live Exercise » بكلّ من المنطقة البترولية برادس ومدينة الثقافة بشارع محمد الخامس بتونس .

وأشارت الوزارة في ذات البلاغ إلى أن ذلك يأتي في إطار تقييم مستوى الأهبة العملياتية لدى الوحدات الأمنية بمختلف اختصاصاتها واختبار مستوى التنسيق الاستراتيجي والتكتيكي والعملياتي بين مختلف الأطراف المتداخلة أثناء إدارة أزمة ذات طابع إرهابي من خلال التصدّي لعمليات إرهابية متزامنة، وذلك بالتعاون مع عدد من الهياكل المتداخلة على غرار الجيش الوطني وزارة الشؤون الثقافية ووزارة الصحة ووزارة الصناعة والمناجم والطاقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115