وزارة الخارجية: المنتدى الوطني للكفاءات التونسية بالخارج سينتظم يومي 6 و7 اوت 2024 وهذه خارطة الانتشار القنصلي

اكدت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج

ان تاريخ تنظيم المنتدى الوطني للكفاءات التونسية بالخارج هو 06 و07 أوت 2024 وليس 07 و08 أوت 2024 كما ورد في بعض وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والإلكترونية.

وأضافت الوزارة، بخصوص خارطة الانتشار القنصلي، أن قنصلية تونس بطولون لن يتم إغلاقها نهائيا بل ستصبح مكتبا قنصليا راجعا بالنظر للقنصلية العامة بمرسيليا. كما سيتم فتح قنصلية تونس الجديدة ببولونيا_ إيطاليا للعموم يوم 02 جويلية 2024. هذا ووفق وزارة الخارجية سيتم غلق المكتب القنصلي والاجتماعي بنيم (جنوب فرنسا) وافتتاح قنصلية جديدة بمونبيلي خلال الأسابيع القادمة.
وشددت الوزارة على ان هناك خطة لتحويل قنصلية مونتريال إلى قنصلية عامة، هذا وتم الترفيع في مستوى تمثيل البعثة القنصلية التونسية بدبي من قنصلية إلى قنصلية عامة سنة 2019.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115