رئيس الحكومة يلتقي عددا من أفراد الجالية التونسية بسيول

على هامش مشاركته في فعاليات القمة الأولى الكورية الافريقية،

التقى رئيس الحكومة أحمد الحشّاني مساء الأربعاء 05 جوان 2024 بمقر السفارة التونسية بالعاصمة سيول، عددا من الكفاءات التونسية المقيمة بكوريا، و ذلك بحضور وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج السيد نبيل عمار، ووزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، وسفير تونس بكوريا قيس الدراجي.

وفي مستهل كلمته، نوّه رئيس الحكومة بمستوى الكفاءات التونسية المقيمة في الخارج، ثم تطرق الى العمل المتواصل الذي تقوم به الدولة التونسية لاستعادة توازناتها وذلك خدمة للشعب التونسي.

وفي نفس الإطار، دعا رئيس الحكومة الحاضرين إلى تمثيل تونس أحسن تمثيل، والإستفادة من تجربتهم في بلاد المهجر، إلى جانب العمل على التواصل مع بعضهم البعض، قصد التشبيك لخلق القيمة بصفة جماعية، مع الحفاظ على روح الانتماء إلى أرض الوطن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115