المصادقة على نتائج قرعة تجديد تركيبة المجالس الجهوية والتداول على رئاسة المجالس المحلية

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ، اليوم الاثنين،

على نتائج القرعة الدورية الأولى لتجديد تركيبة المجالس الجهوية ، والتداول على رئاسة المجالس المحلية والجهوية.

ووقع المجلس، وفق بلاغ للهيئة، على القرار الخاص بنتائج هذه القرعة، وأذن بنشره في الرائد الرسمي للجمهورية التونسية وبالموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة.

وكانت عمليات القرعة الدورية الخاصة بتجديد تركيبة المجالس الجهوية والتداول على رئاسة المجالس المحلية والجهوية جرت يوم السبت 1 جوان 2024 في جميع ولايات الجمهورية بالفضاءات المخصصة من قبل الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، وأشرف عليها أعضاء مجلس الهيئة والمديرين الجهويين للهيئة وبحضور عدول تنفيذ.

وأكدت الهيئة أن عمليات القرعة جرت في كنف الشفافية والنزاهة وذلك بحضور مباشر لكافة الأطراف المعنية وممثلي وسائل الإعلام والمجتمع المدني، ولم يقع تسجيل اي شغور في عضوية ورئاسة جميع المجالس الجهوية في كامل أنحاء الجمهورية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115