وزارة الداخلية: إحباط عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة

داهمت وحدات الحرس الوطني بقرمبالية ولاية نابل خلال الليلة الفارطة منزلا بمنطقة الشريفات معتمديّة سليمان ولاية نابل وألقت القبض على 05 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة إعترفوا بأنهم كانوا يعتزمون إجتياز الحدود البحريّة خلسة بإتجاه إيطاليا. بإستشارة النيابة

العموميّة أذنت لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقرمبالية بالإحتفاظ بصاحب المنزل ومواصلة التحرّيات مع بقيّة أفراد المجموعة.

الحزب بين ان الهدف منها إيهام الرأي العام الوطني والدولي بمصالحة كاذبة تسعى حركة النهضة إلى الحصول عليها دون المرور بالمحاسبة القانونية والسياسية على ما أرتكبته من جرائم في حق الوطن والشعب.
واضاف في بيانه ان هذه الصورة لا تعكس بأي شكل من الأشكال تغير موقف حزبنا في تحميل المسؤولية السياسية والأخلاقية لحركة النهضة في أغتيال الشهيد شكري بلعيد وفي موقفنا من قيادتها لحكومة الترويكا ومن وجودها الحالي في حكومة الإئتلاف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115