حملات تحسيسية حول السلامة السيبرنية لفائدة المؤسسات الوطنية

ذكّرت الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية

أنّها تعتزم تنظيم عددا من الحملات التحسيسية حول السلامة السيبرنية، وذلك لفائدة مختلف الهياكل والمؤسسات الوطنية.

وتجدر الإشارة، إلى أنّه سيتمّ خلال هذه الحملات التحسيسيّة التي سيؤمّنها ثلّة من خبراء الوكالة التطرّق إلى عدد من المحاور والمواضيع المطروحة والتي تمثّل محلّ اهتمام من قبل المسؤولين عن سلامة النظم المعلوماتية والمهنيّين في مجال السلامة السيبرنية، وذلك على غرار، نظام إدارة أمن المعلومات، وإسناد العلامات لمزوّدي خدمات الحوسبة السحابية وللأجهزة الإلكترونية والبرمجيات، والتدقيق الإجباري لسلامة النظم المعلوماتية والإطار القانوني الجديد، والمصادقة وتعزيز الكفاءات المختصّة في مجال السلامة السيبرنيّة .

وتضع الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية على ذمّة الراغبين في المشاركة في الحملات التحسيسية إستمارة طلب المشاركة، وذلك عبر موقعها على شبكة الأنترنات www.ancs.tn .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115