بين منظمة الأعراف واتحاد الشغل

ندّد الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتطاوين بما اعتبره «هجمة دنيئة على قيادته ومنضوريه من قبل الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين، وذلك عقب دعوة منظمة الأعراف منظوريها إلى عدم المشاركة في الإضراب العام الذي دعا له اتحاد الشغل بالجهة».

وأشارت المنظمة في بيان صدر أمس إلى أن «بيان اتحاد الشغل تضمن اتهامات وثلبا ومغالطات تدخل تحت طائلة القانون، مشددة على أنها تترفع عن هذا المستوى وتحتفظ بحقها في الرد على هذه الاتهامات بالشكل الذي تراه مناسبا وفق ما يتيحه لها القانون».
واستنكر في ذات البيان «التجاوزات التي حدثت يوم الاثنين 03 أكتوبر الجاري خلال الوقفة الاحتجاجية التي دعا إليها الاتحاد الجهوي للشغل، وتوقف المسيرة التي نظمها أمام مقر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بتطاوين ورفع شعارات مناوئة للمنظمة ولمسؤوليها ومنظوريها»، معتبرا الأمر سابقة خطيرة تسيء للعلاقة بين الاتحادين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115