وزير الخارجية الجزائري في زيارة إلى تونس محملا برسالة خطية إلى رئيس الجمهورية

يؤدي وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج

للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، أحمد عطاف، زيارة إلى بلادنا بصفته مبعوثا خاصاً للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وكان في استقبال الوزير الجزائري الذي حل مساء أمس الخميس بتونس، كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج منير بن رجيبة، وفق ما جاء في بلاغ صادر عن وزارة الشؤون الخارجية.

ومن المنتظر أن يستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة الوزير أحمد عطاف محملا برسالة خطية من الرئيس عبد المجيد تبون حسب ما أفادت به وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية. كما سيعقد الوزير الجزائري جلسة عمل مع وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار.

تندرج هذه الزيارة في إطار تجسيد ما يحدو قائدي البلدين من حرص دائم على تثمين الزخم الكبير الذي تشهده العلاقات الجزائرية-التونسية ومدِّه بكل سبل الدعم لتحقيق نظرتهما الطموحة الرامية لإضفاء طابع النموذجية على هذه العلاقات الإستراتيجية بما يخدم مصالح الشعبين ومقاصد الأمن والاستقرار والرخاء في المنطقة، وفق نص البلاغ.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115