تمكين الطلبة الفلسطينيين الدارسين بالجامعات التونسية من وسائل الدفع الرقمية للبريد التونسي

في إطار الإجراءات الرامية إلى مساندة وتقديم الدعم المادي للطلبة الفلسطينيين

الدارسين بالجامعات التونسية ومساهمة من البريد التونسي في دعم جمعية الهلال الأحمر التونسي للإحاطة بالطلبة الفلسطينيين، تم الأربعاء 31 جانفي 2024 إمضاء اتفاقية شراكة بين البريد التونسي والهلال الأحمر التونسي.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى لتنزيل المنح التي سيتم إسنادها من قبل جمعية الهلال الأحمر التونسي.

وستمكن بطاقة الدفع الإلكتروني للبريد التونسي الطلبة الفلسطينيين من القيام بمختلف عمليات الدفع عبر القنوات الرقمية (الدفع عبر الأنترنات والهاتف الجوال وآلات الدفع الطرفية "TPE") وسحب الأموال من الموزعات الألية للأوراق المالية « DAB » البريدية والبنكية.

وقد تولـى سامي المكي، الرئيس المدير العام للبريد التونسي و ماهر الشنيتي أمين مال الهلال الأحمر التونسي، إمضاء هذه الاتفاقية وذلك بحضور إطارات ومسؤولين من الجانبين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115