حول تعطيل الإعلان عن حركة المعتمدين

علمت «المغرب» أن حركة المعتمدين جاهزة منذ فترة وأن تأخير الإعلان عنها يعود إلى بعض التعطيلات من قبل المعتمدين الجدد وخاصة المتزوجين على مستوى النقل حيث أن رئاسة الحكومة تسعى إلى إيجاد حلول لهم بخصوص النقل المدرسية لأبنائهم إلى الجهة التي عينوا فيها.

هذا ومن المرجح أن تتراوح التغييرات الجديدة للمعتمدين بين 150 و180 مركزا، أغلبهم إعفاءات إلى جانب سدّ الشغورات، وستتحصل حركة نداء تونس على نصيب الأسد كما سيحاول يوسف الشاهد في هذه الحركة ترضية حركة النهضة والتي أبدت استياء عن حركة الولاة، علما وأن النهضة تنتظر هذه الحركة للإعلان عن موقفها من تعيينات الشاهد، كما ستضمّ الحركة إضافة إلى عدد قليل من الكفاءات الإدارية المستقلة، أسماء من الأحزاب المشاركة في الحكومة. ويشار إلى أنه وفق بعض المصادر الإعلان عن قائمة المعتمدين لن يتأخر كثيرا ذلك أن الشاهد سيكون بعد هذه الحركة توجهه القادم المديرين العاميين للمؤسسات العمومية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115