ولاية توزر : جلسة عمل لمتابعة آخر مستجدات الوضع الصحي بالجهة

أشرف كمال سعودي المعتمد الأول على جلسة عمل خلية الأزمة وذلك بحضور معتمد مركز الولاية، المدير الجهوي

للصحة، مدير المستشفى الجهوي بتوزر ، ممثلي المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية، رئيس مصلحة حفظ الصحة ، ممثلي الإدارة الجهوية للتجهيز، المدير الجهوي للديوان الوطني للتطهير ،المدير الجهوي للبيئة، ممثل عن دائرة الشؤون البلدية.

وقد جلسة عمل خصصت لمتابعة آخر مستجدات الوضع الصحي بالجهة ومتابعة عمليات المداواة الجارية بمختلف بلديات دائرة الولاية وتدخلات مختلف الإدارات الجهوية ذات العلاقة،
حيث ثمن المعتمد الأول مجهودات البلديات ومختلف الإدارات الجهوية المعنية مؤكدا مواصلة العمل ومعاضدة مجهودات البلديات خلال هذه الفترة.

كما شدد المعتمد الأول على ضرورة الإعلام الفوري والمستمر بكل المستجدات من طرف مصالح الإدارة الجهوية للصحة، والحرص على الشفافية وإنارة الرأي العام بكل التطورات في الإبان.

هذا وأفاد المدير الجهوي للصحة بأن الوضع مستقر بالجهة ولم نسجل حالات جديدة، وقد تم تجنيد 40 طبيب بمختلف المستشفيات الجهوية والمحلية لمتابعة مختلف الحالات المشتبه بها.
كما تناولت الجلسة مختلف التدخلات التي قامت بها الإدارات الجهوية والنظر في الأماكن التي تستوجب التدخل خاصة وأن بلديات دائرة الولاية قد تزودت اليوم بكميات هامة من الأدوية وستعمل على تكثيف تدخلاتها بالأماكن التي يمكن أن تمثل وكرا لتكاثر الحشرات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115