استعراض المخطط الاتصالي بين هيئة الانتخابات ووكالة تونس افريقيا للانباء

تنفيذا لاتفاقية التعاون المبرمة ببن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات ووكالة تونس افريقيا للانباء،

عقد اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023 فاروق بوعسكر رئيس الهيئة جلسة عمل مع ناجح الميساوي الرئيس المدير العام للوكالة وذلك بحضور أعضاء مجلس الهيئة .

وتم تخصيص هذا اللقاء لاستعراض المخطط الاتصالي الذي اعدته وكالة تونس افريقيا للانباء بالتعاون مع الهيئة في إطار الاستعدادات للمراحل القادمة من انتخابات المجالس المحلية.

وقد ثمن رئيس الهيئة مستوى التعاون القائم بين الهيئة والوكالة والمجهودات المتميزة التى تقوم بها الوكالة لتغطية كافة الانشطة الخاصة بالعملية الانتخابية. من جهته عبر الرئيس المدير العام للوكالة عن استعداده لوضع كافة امكانيات الوكالة اللوجستية والفنية لتامين تغطية شاملة ويومية لمختلف مراحل العملية الانتخابية والمساهمة في انجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الهام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115