لقاء بين الطبوبي وماجول

أعلن كل من الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والاتحاد العام التونسي للشغل اليوم

الاثنين 30 اكتوبر 2023 عن لقاء جمع رئيس المنظمة سمير ماجول بنور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل .

 

واكدت منظمتان ان اللقاء “تناول الوضع الاقتصادي والاجتماعي العام بالبلاد وخاصة ضرورة مواصلة العمل من أجل المحافظة على ديمومة المؤسسات ومواطن الشغل ودعم المقدرة الشرائية للأجراء.”

 

وشدد الطرفان من جهة اخرى على” دعمهما المطلق للقضية الفلسطينية ووقوفهما مع الشعب الفلسطيني وإدانتهما للعدوان الوحشي الذي يتعرض له أهالي قطاع غزة ودعوتهما إلى وقف هذا العدوان فورا وحماية المدنيين الفلسطينيين وتوفير ما يحتاجونه من مساعدات إنسانية وإمدادات حيوية “.

 

ولفتت الى ان اللقاء تم بحضور الناصر الجلجلي عضو المكتب التنفيذي الوطني ورئيس مجلس رؤساء الجامعات المهنية بالاتحاد ومراد المؤدب مدير الديوان..

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115