في المنتدى الإقليمي حول " مستقبل التربية والتعليم على حقوق الانسان ينعقد بالقاهرة عبد الباسط بن حسن يطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته في حماية الشعب الفلسطيني

نظم المعهد العربي لحقوق الإنسان بالشراكة مع الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية

والمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر وبالشراكة مع منظمة اليونسكو المنتدى الحواري الإقليمي حول "مستقبل التربية والتعليم والتثقيف على حقوق الإنسان في المنطقة العربية: من أجل عقد اجتماعي جديد "، الذي انعقد بالقاهرة يومي 18 و19 أكتوبر 2023.

وقد شارك الأستاذ عبد الباسط بن حسن، رئيس مجلس إدارة المعهد العربي لحقوق الإنسان في جلسة افتتاح المنتدى، كما ألقى سعادة السفير مهند العكلوك، المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية كلمة فلسطين خلال الجلسة الافتتاحية والتي عرض فيها الانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وصموده البطولي أمام العدوان. وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته في حماية الشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال.

وشارك في هذا المنتدى عدد هام من ممثلي وممثلات وزارات التربية والمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان والمنظمات غير الحكومية الدولية والإقليمية والوطنية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115