والي سليانة يشرف على انطلاق العيادات الطبية للقافلة الصحية "القطارالوردي "

في إطار تواصل التظاهرات التي تنتظم في بمناسبة شهر
أكتوبر الوردي ، تحوّل والي سليانة وليد العبّاسي بعد ظهر

السبت 21 أكتوبر 2023 إلى معتمدية قعفور حيث أشرف على إنطلاق العيادات الطبية للقافلة الصحية "القطارالوردي " للتقصي المبكر حول سرطان الثدي التي سيؤمنها مجموعة من أطباء الإختصاص والطب العام في مجال الأشعة ، طب النساء والتوليد وجراحة الأورام.

و واكب فعاليات هذه التظاهرة التي نظمتها وزارة الصحة بالشراكة مع الديوان الوطني للأسرة والعمران البشري وشرئاكهم المعتمد الأول ، معتمد قعفور ، معتمد مركز الولاية ، الكاتبة العامة لبلدية قعفور ، المدير الجهوي للصحة ، مدير المستشفى المحلي بقعفور ، المندوب الجهوي للأسرة والعمران البشري بالنيابة عدد من الإطارات المركزية والجهوية للصحة ، ثلة من الإطارات الطبية والشبه الطبية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115