26 و 27 أكتوبر ..صفاقس دون سيارات تاكسي

ينفذ سائقو سيارات التاكسي الفردي في صفاقس اضرابا جديدا

يومي 26 و 27 أكتوبر الجاري احتجاجا على عدم توفير الأرضية الملائمة لتطبيق المنشور عدد 19 الذي يلزمهم بتغيير الخصائص الفنية للسيارات و التخلي عن استعمال قوارير الغاز المدعم وربط منحهم شهادات الفحص الفني بذلك ، وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الوطنية للدفاع عن التاكسي الفردي فرحات بن عمار لديوان أف أم.

وطالب المصدر ذاته وزارة النقل بتوفير الخزانات الملائمة لتركيبها في سيارات التاكسي و أماكن تعبئة الغاز المسال من محطات بيع الوقود قائلا انه لم يتم توريد هذه الخزانات منذ سنوات طويلة فيما لا تتوفر محطات بيع الوقود على الغاز اللازم .
وأفاد أنه سيتم يوم 26 أكتوبر الدخول في اعتصام أمام وزارة النقل احتجاجا على هذا المنشور و عدم الجلوس الى طاولة الحوار والانصات لأهل القطاع .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115