مواصلة رفع العلم الفلسطيني مع العلم التونسي

دعت الجامعة العامة للتعليم الأساسي

منظوريها إلى المشاركة في كل المسيرات والمظاهرات المنددة بما يأتيه الكيان الصهيوني الغاصب لأرض فلسطين بالتنسيق مع هياكلهم النقابية محليا وجهويا ووطنيا ومواصلة رفع العلم الفلسطيني مع العلم التونسي في تحية العلم الصباحية.
ونددت الجامعة في بيان لها بحرب الإبادة التي تشن على الفلسطينيين/ات بغزّة، مشيرة إلى موقف جامعة الدول العربية الضعيف جزاء التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي طغى على مواقف أغلب الدول العربية.

ودعت الجامعة المربين/ات إلى الانخراط في جميع حملات التبرع سواء بالدم أو المال أو الدواء أو الأغذية فضلا عن تخصيص جزء من الزمن المدرسي لتوعية الناشئة بشرعية القضية الفلسطينية وعدالتها وزرع روح التضامن مع الشعب الفلسطيني في دفاعه عن الوطن ومقاومة الاحتلال حتى تحرير الأرض.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115