لقاء بين هيئة الانتخابات و وفد عم وزارة الداخلية

استقبل رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابا فاروق بوعسكر الثلاثاء 17 اكتوبر 2023 بمقر الهيئة رفقة نائبه

محمد نوفل فريخة وفدا عن وزارة الداخلية يضم ممثلين عن الادارة المركزية والهيئة العامة للاستشراف ومرافقة المسار اللامركزي ويتكون من بوراوي العوني ورياض بدري وباسم الجلاصي والعميد محسن ابراهيم.

وتم التطرق خلال هذا اللقاء الى الوسائل الكفيلة بدعم مجهودات الهيئة في التعريف بالمجالس المنتخبة في إطار ارساء اللامركزية حيث ثمن رئيس الهيئة الدور الهام الذي ما انفكت تضطلع به مختلف مصالح وزارة الداخلية لإنجاح مختلف المسارات الانتخابية مشددا على اهمية التنسيق المشترك 'بين الجانبين لمزيد التعريف بالمفاهيم الجديدة التي جاء بها المرسوم عدد 10 لسنة 2023 وتوضيح المهام الموكولة للمجالس المحلية المنتخبة في إطار من التكامل والانسجام مع السلطات المحورية كل حسب صلاحياته واختصاصاته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115