منح مالية لفائدة أبناء شهداء وجرحى الاعتداءات الإرهابية

أفادت "مؤسسة فداء"، بأنه إضافة إلى تكريس حق الأولوية بالانتفاع بالسكن المدرسي والجامعي لفائدة أبناء

شهداء الاعتداءات الإرهابية من العسكريين وقوات الأمن الداخلي والديوانة وأبناء شهداء وجرحى الثورة، فقد تقرر تطبيقا لأحكام الفصلين 12 و29 من المرسوم عدد 20 لسنة 2022 إسنادهم منح مالية، تتراوح قيمتها بين 880 د و 3300 د سنويا، حسب المستوى الدراسي للمنتفع. وتوزع هذه المنح شهريا لمدة 10 أشهر مع منحة شهرية إضافية في مفتتح كل سنة بعنوان العودة المدرسية أو الجامعية.

وللحصول على المنح الشهرية المدرسية والجامعية يتعين على المعنيين بالأمر إرسال ملفاتهم إلى مؤسسة فداء تتضمن الوثائق المطلوبة، والتي يمكن سحبها من الصفحة الرسمية للمؤسسة على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك، ويمكن إيداع الملفات مباشرة بمقر المؤسسة كل يوم اثنين أو أربعاء من كل أسبوع وذلك ابتداء من يوم 18 أكتوبر 2023.

كما يمكن إرسال الملفات عن طريق البريد على العنوان التالي: 62 نهج صالح بن يوسف المنار 2 تونس،2092 ، في ظرف مغلق يحمل اسم الشهيد أو الجريح وعدده الرتبي بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 26 لسنة 2021 بالنسبة لشهداء وجرحى الثورة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115