حملة تحسيسية لتشجيع المرأة على المشاركة في العملية الانتخابية

شاركت نجلاء عبروقي وبلقاسم العياشي عضوا مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في اللقاء الجهوي الذي

تم تنظيمه الاثنين 16 أكتوبر 2023 بمقر الإتحاد الوطني للمرأة التونسية بمنوبة وذلك بحضور فوزية الناوي النائبة الجهوية للاتحاد.

ويندرج هذا اللقاء في إطار التنسيق والتعاون بين الهيئـة العليا المستقلة للانتخابات والمنظمات الوطنية استعدادا للانتخابات المحلية القادمـة ومساهمة الإتحاد الوطني للمرأة التونسية في دعم الحملة التحسيسية لتشجيع المرأة على المشاركة في العملية الانتخابية وحثها على التصويت والترشح لعضوية المجالس المحلية المنتخبة خاصة وان فترة قبول الترشحات ستنطلق يوم 23 اكتوبر 2023 وتنتهي يوم 01 نوفمبر 2023.

وقد تم خلال هذا اللقاء تقديم عرض حول الانتخابات المحلية وفتح باب الحوار حول مختلف مراحل هذا الاستحقاق الانتخابي اضافة الى توزيع الوثائق الخاصة بكيفية تحيين التسجيل والترشح لعضوية المجالس المحليـــــــة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115