حركة النهضة تعقد مؤتمرها الحادي عشر أواخر شهر أكتوبر المقبل

أفادت حركة النهضة انها ستعقد مؤتمرها الحادي عشر أواخر شهر أكتوبر 2023،

وذلك "تمسكا بحياة سياسيّة مسؤولة، وسعيا إلى تقييم جدّي لمشاركتها في إدارة عشرية الانتقال الديمقراطي الصعب"، حسب بيان أصدرته اليوم الخميس 3 أوت 2033 بعد انعقاد مكتبها التنفيذي، داعية منخرطيها إلى المشاركة الواسعة في ما وصفته ب "المحطة السياسيّة الهامّة".

واعتبرت في هذا السياق، أنّ قرار تغيير رئيسة الحكومة، "ليس إلاّ محاولة للهروب الى الأمام باعتبار غياب برنامج إصلاح واضح".
وندّدت حركة النهضة في ذات البيان ، بظروف الموقوفين في السجن و"حرمانهم من مقابلة أهاليهم بشكل مباشربتعليمات شفاهية خالفت قرارات القضاء"، حسب نص البيان ، إضافة الى ما يعانيه عدد منهم نتيجة الأمراض المزمنة والخطيرة، مجددة دعوتها الى إطلاق سراحهم فورا".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115