بالحاج عمر : مبادرة "لينتصر الشعب" فازت بـ 39 مقعدا ولما لا بودربالة رئيسا للبرلمان

صرّح عضو مبادرة لينتصر الشعب عثمان بالحاج عمر بأن المبادرة فازت بـ 39 مقعدا بالبرلمان القادم لافتا إلى أنها ستعقد ندوة صحفية يوم السبت 4 فيفري الجاري للإعلان عن أسمائهم.

وقال بالحاج عمر، في تصريح لـ "ديوان أف أم"، إنه لا شيء يمنع من انتخاب النائب بالبرلمان الجديد إبراهيم بودربالة رئيسا لمجلس نواب الشعب، حسب رأيه. وعلّق عضو مبادرة لينتصر الشعب على تصريحات رئيس الدولة الأسبق المنصف المرزوقي التي دعا من خلالها إلى محاسبة قيس سعيد وكامل منظومة 25 جويلية، قائلا إن "المرزوقي عميل وباع الثورة التونسي وهو أول رئيس تونسي ارتمى في أحضان الخارج". واعتبر أن المنصف المرزوقي وحركة النهضة أسهما في الانتقال من الانقسام السياسي إلى الانقسام الشعبي، حسب رأيه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115