حادثة «الدهس» بنابل: فتح تحقيق في محاول القتل العمد

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل أمس الاثنين، الموافق 12 نوفمبر الجاري، بفتح بحث

تحقيقي ضدّ مرتكب عملية «الدهس» بنابل من اجل محاولة القتل العمد.
احيل امس الاثنين المشتبه في تورطه في حادثة «الدهس» التي جدّت خلال الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت بنابل، بحالة احتفاظ على انظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بنابل.
وبعد الاستماع إليه ، أذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي ضدّ المظنون فيه من اجل محاولة القتل العمد وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل مساعد وكيل الجمهورية كريم بوليلة في تصريح لـ«المغرب».
وأكد محدّثنا أن المتضررين تقريبا قد تمكنوا من مغادرة المستشفى ماعدا طفلة الـ6 سنوات التي ما تزال حالتها الصحية غير مستقرة.
قضية الحال تعود أطوارها الى الليلة الفاصلة بين الجمعة والسبت الفارطين، حيث خرجت جماهير الترجي الرياضي التونسي للاحتفال بالفوز على الاهلي المصري. في الاثناء قام سائق سيارة، كان يقود بسرعة وصفت بالجنونية، بالاصطدام بعدد من المدنيين من بينهم طفلة لم تتجاوز الـ6 سنوات، مما تسبب لهم في أضرار متفاوتة درجة الخطورة، تمكن اغلبهم ، بعد تلقي الإسعافات والعلاج اللازم من مغادرة المستشفى. فيما ما تزال الطفلة بمستشفى الحروق البليغة ببن عروس.
وفور إيقاف المظنون فيه، اذنت النيابة العمومية لفرقة الشرطة العدلية بنابل بالاحتفاظ به، وقد تمت إحالته صباح امس على انظار النيابة العمومية التي أذنت بفتح بحث تحقيقي في شأنه من أجل محاولة القتل العمد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115