الإرهابي وناس بن حسين كان وراء التخطيط لاغتيال وزير الداخلية: عدد العناصر المدرجة في قضايا إرهابية والمفتش عنها 1877

اعلنت وزارة الداخلية انه في إطار عملية تنسيق استخباراتي، تمكنّت أجهزة وزارة الدّاخلية يوم الأحد 01 جانفي 2017 من جلب الإرهابي التونسي الخطير «وناس بن حسين بن محمّد الفقيه حسين» الذي كان متحصنا بالفرار في الخارج.
وذكرت الداخلية

أنّ وناس بن حسين على ارتباط بالعناصر الإرهابية التابعة لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي، وهو محل 29 منشور تفتيش من أجل الانضمام إلى تنظيم إرهابي وتسيير شبكات وخلايا نائمة لتنفيذ عمليّات إرهابيّة.
وقد أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب اول امس الاحد بالاحتفاظ بالعنصر الارهابي وناس الفقيه، في انتظار النظر في بقية الملفات المنشورة لدى القضاء وفق ما اكده الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب والمحكمة الابتدائية بتونس سفيان السليطي.

وأوضح مصدرنا بانّ العنصر المذكور صادرة في شأنه العديد من بطاقات الجلب الدولية والمحلية نظرا لتورطه في العديد من الأعمال والمخططات الارهابية التي تمّ احباطها من بينها التخطيط لعملية اغتيال وزير الداخلية الهادي مجدوب التى تم الكشف عنها في منتصف شهر اكتوبر من....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115