رونالدو يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرًا في العالم

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي قائمة لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في العالم

لعام 2023 بدخل يقدر بـ 214 مليون جنيه إسترليني (260 مليون دولار) وفقا لمجلة فوربس.
كان انتقال اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، إلى النصر، العام الماضي، بمثابة بداية هجرة النجوم البارزين من كرة القدم الأوروبية إلى دولة الخليج.
ونشرت "فوربس" تقريرا قالت فيه إن رونالدو- هداف الدوري السعودي للمحترفين- حصل على تعويض جيد عن جهوده ويقال إنه حصل على أكثر من ضعف ما حصل عليه كيليان مبابي في عام 2022 - اللاعب الأعلى أجرا العام الماضي.
وتقدر فوربس أن المهاجم البرتغالي يحصل على حوالي 164 مليون جنيه إسترليني من ناديه مقابل جهوده في الملعب و49 مليون جنيه إسترليني أخرى من المشاريع خارج الملعب.
وظهر رونالدو في مقاطع فيديو للترويج لليوم الوطني للبلاد ولمباراة تايسون فيوري القادمة مع فرانسيس نجانو في الرياض وحصل منهما على دخل إضافي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115