عادل السليمي بعد هزيمة منتخبنا برباعية نظيفة امام كوريا الجنوبية "نتيجة مخيبة وقاسية وننتظر ردة فعل امام اليابان."

علق عادل السليمي النجم السابق للمنتخب التونسي على خسارة "نسور قرطاج"،  الجمعة 13 اكتوبر 2023،

برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهم بمضيفهم الكوري الجنوبي.
وقال السليمي في تصريحات لموقع "winwin": "واضح أن أداء المنتخب التونسي لم يكن في المستوى المنتظر، كنا ننتظر أداء أحسن خاصة على المستوى الهجومي، نتيجة أربعة لصفر هي نتيجة كبيرة حتى ولو أنها مباراة ودية، ولكنها تبقى دائمًا مباراة دولية".
وأضاف النجم السابق لنادي فريبورغ الألماني: "نسور قرطاج كانوا مطالبين بتقديم مستوى أحسن على الصعيد الهجومي خاصة، لم نكن في يومنا، ولم نقدم أداء يرتقي لمستوى المباراة ومستوى المنافس، لأن المنافس كوريا الجنوبية كان مستواه كبيرًا ولم يمنحنا الفرصة لإمساك الكرة والاستحواذ، لم يمنحنا الفرصة لكي نبني هجمة ولم يعطنا الفرصة كذلك للعب الهجمات السريعة والتحولات التي تعد من نقاط قوتنا، واضح أن منتخب كوريا الجنوبية درسنا بطريقة جيدة".
وتابع قائلًا: "صحيح أنها خسارة كبيرة قياسًا بالمستوى الذي قدمه المنتخب التونسي أمام المنتخب المصري والمباريات السابقة التي شاهدناها، وبالتالي فإن نتيجة 4-0 هي نتيجة كبيرة، منتخبنا مطالب بالرجوع إلى ثوابته، خاصة عندما تكون هناك مباريات دولية ودية أمام منتخبات كبيرة، نحن مطالبون أيضًا بأن نكون في المستوى على صعيد صناعة اللعب وعلى المستويين الدفاعي والهجومي".
وأستطرد: "يجب أن تفرض شخصيتك في مثل هذه المباريات الودية الكبيرة، وتلعب كرة القدم وتكون في مستوى الحدث، وإن شاء الله ضد اليابان، نعتقد وننتظر أن تكون هناك ردة فعل إيجابية، ونقدم مستوى يليق بالمنتخب التونسي. ممكن عامل السفر الطويل وتأثير فارق الوقت أثر نوعًا ما على تونس؛ لكنه لا يبرر بشكل كامل الخسارة أمام كوريا الجنوبية، لأن جميع اللاعبين لم يكونوا في مستواهم العادي، وإن شاء الله نحن نتمنى عودتهم إلى مستواهم خلال مواجهة اليابان".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115