جلال القادري:"المشاكل البدنية سبب خسارتنا الثقيلة ضد كوريا الجنوبية."

ادلى جلال القادري مدرب المنتخب الوطني بتصريح للصحافة الكورية الجنوبية بعد نهاية مباراة المنتخب

التونسي بهزيمته 4 اهداف مقابل صفر امام نظيره الكوري اليوم الجمعة 13 اكتوبر 2023.
وأكد القادري أن مشاكل المنتخب التونسي كانت بدنية بالأساس بعد الرحلة الطويلة لأغلب اللاعبين مضيفا إلى ان فترة التحضير لهذه المباراة كانت قليلة بسبب طول الرحلات الجوية.
وأضاف القادري في حديثه اثناء الندوة الصحفية مباشرة بعد نهاية المباراة حيث قال:" وجدنا مشاكل تكتيكية في التعامل مع التنوع الهجومي لمنتخب كوريا الجنوبية بفضل ضغطهم العالي".
وفي تعليقه على قبول هدف من ركلة حرة مباشرة قال القادري إن منتخب كوريا الجنوبية يمتلك عناصر قادرة على تنفيذ الركلات ولكن الحل لإيقافهم لم يكون موجودا اليوم.
وفي ختام حواره أثنى جلال القادري على موهبة اللاعب كانغ لي بقوله " اللاعب الوحيد آلذي كان قادرا اليوم على إحداث الفرق بمفرده هو كانغ لي".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115