كرة اليد: «بن موسى» يفك الاعتصام ويوضح.. وجلسة صلح مرتقبة

أكد عادل بن موسى الحكم السابق ورئيس اللجنة الجهوية للتحكيم برابطة الوطن القبلي والمراقب الفني لـ«المغرب» أنه فك أمس الإعتصام الذي كان قد دخل فيه يوم الإثنين 19 سبتمبر الجاري احتجاجا على تنحيته من لجنة المراقبين الفنيين التابعة للإدارة الوطنية للتحكيم دون علمه.

وبين عادل بن موسى في حديثه لـ»المغرب» أنه أراد رد الإعتبار لذاته من خلال الإعتصام بعد أن تم انتهاك سمعته بكلام لا أساس له من الصحة صدر أساسا من رئيس الإدارة الوطنية للتحكيم المكلف بتعيينات الحكام والمراقبين اتهمه فيه بافتعال المشاكل والتفرد بالتعيينات وبعد أن تمت إقالته من المكتب الجامعي دون علمه.

وأوضح أيضا عادل بن موسى أنه فك الإعتصام استجابة لطلبات زملائه لا لشيء اخر مؤكدا على أن هدفه الأول والأخير كان ايصال رأيه والحقيقة للرأي العام بعد أن عجز عن ايجاد اذان صاغية للمشكل من الجامعة.
وأكد الحكم السابق أن من حق الجامعة التي نصبته في لجنة المراقبين الفنيين أن تقيله ولكن بطريقة حضارية ودون الإستناد إلى أقاويل لا أساس لها من الصحة مست كثيرا من مسيرته على حد قوله.

مكافحة بالمصحف الشريف
كما بين عادل بن موسى أنه سيلتقي برئيس الجامعة مراد المستيري وسيطلب منه مكافحة مع لسعد حليم تكون بالقسم على المصحف الشريف من أجل كشف الحقيقة ورد الإعتبار لذاته مؤكدا أنّه لن يعود للعمل ضمن لجنة المراقبين الفنيين التي تضم من تم طرده سابقا من وزارة الشباب والرياضة ومن له قضايا تحرش جنسي مع حكمة مثل ما أكده في تصريحه لـ«المغرب».

«المستيري» يؤكد على الصلح
اما مراد المستيري رئيس الجامعة فقد أكد خلال حديثه لـ«المغرب» انه التقى بعادل بن موسى وتحدث معه مطولا حول المشكل وسيحدد خلال الأيام القليلة القادمة جلسة صلح ستجمع بينه وبين لسعد حليم من أجل تقريب وجهات النظر وتجاوز هذا الإشكال الذي تزامن مع تحضيرات الجامعة لانطلاق الموسم الجديد الذي يتطلب عملا أكبر من المراقبين الفنيين خاصة بعد التعديلات الجديدة التي أدخلها الإتحاد الدولي على قوانين هذه اللعبة.
كما بين أيضا مراد المستيري أن قرار عودة عادل بن موسى إلى لجنة المراقبين الفنيين من عدمه مرتبط أساسا بالإدارة الوطنية للتحكيم ولا دخل للجامعة فيه.

«مهني» رئيسا جديدا للنسائية بصيادة
تم وبالإجماع انتخاب سامي المهني رئيسا جديدا للنسائية بصيادة خلال الجلسة العامة الإنتخابية للفريق التي تمت مؤخرا.
وتتكون الهيئة المديرة الجديدة للفريق من نائب رئيس توفيق عمار وفؤاد شقرون كاتبا عاما مساعدا ورياض حمزة أمين مال وناجح غراس أمين مال مساعد وهشام الصكلي رئيسا للفرع وبقية الأعضاء نضال القرقني والمولدي مرزوق وعبد الفتاح بويدة وصفاء الفقيه ونعيمة بوقيلة وليلى مرزوق وأميرة بن عبدة بينما شهدت القائمة الفائزة عودة الكاتب العام للفريق زهير القطاري الذي كان قدم استقالته من منصبه خلال الموسم الماضي.

«مقنم» مدربا لنادي هيبون
تعاقدت الهيئة المديرة لنادي هيبون رسميا مع هشام مقنم شقيق اللاعب الدولي السابق هيكل مقنم لتدريب الفريق خلال الموسم الجديد الذي من المنتظر أن يراهن خلاله على تحقيق الصعود إلى صفوف النخبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115