الكرة الطائرة: « يانيك سيشا» في الأولمبي القليبي وموعد انطلاق البطولة بين الشك واليقين»

حددت الجامعة يوم 24 سبتمبر الجاري موعدا لانطلاق بطولة الموسم الجديد للأكابر ونشرت على موقعها الرسمي برنامج الجولة الاولى التي سينزل خلالها حامل اللقب الترجي الرياضي ضيفا على نادي تونس الجوية ويلاقي اتحاد قرطاج اتحاد النقل الصفاقسي ويستضيف مستقبل المرسى سعيدية

سيدي بوسعيد، ثلاث مواجهات ستنطلق بداية من الرابعة بعد الظهر بينما يكون الموعد يوم السبت القادم وانطلاقا من السادسة مساء الموعد مع لقاء النادي الصفاقسي والاولمبي القليبي.
ولكن من المنتظر وبنسبة كبيرة أن يتم تأخير موعد انطلاق البطولة إلى وقت لاحق اعتبارا إلى أنّ عددا من الفرق مازال ليس جاهزا بعد في مقدمتها النادي الصفاقسي الذي تقدم بطلب لتأجيل الجولة الأولى ومازال إلى حد الان لم يرتب البيت ولم يتعاقد مع مدرب جديد ولم يقم أيضا بأي انتداب للموسم الجديد الذي يبدو أن مهمة فريق عاصمة الجنوب ستكون صعبة خلاله ولن يقدر على بلوغ منصة التتويج خاصة في ظل المنافسة الكبيرة من الثنائي الترجي الرياضي والنجم الساحلي. وبعيدا عن البطولة فقد تمكن الأولمبي القليبي من تعزيز

صفوفه بانتداب هام بعد أن تعاقد لموسم قابل للتجديد مع «الكونغولي Yannick Shesha» المهاجم في مركز 4 الذي كان قد توج الموسم الماضي مع نادي القوات المسلحة بالرباط. وينتظر أن يقدم الكونغولي الإضافة المطلوبة للأولمبي القليبي خاصة وأنه يتمتع بإمكانية طيبة في الهجوم من كل الأماكن ويمكن القول بأنه لاعب شامل صدا وإرسالا واستقبالا. وكان الاولمبي القليبي قد تعاقد سابقا مع موزع الترجي الرياضي أنيس حتيرة بعد أن فرط في المقابل في الثنائي الموزع الدولي خالد بن سليمان والليبيرو الطيب القربصلي.
ويسعى الأولمبي القليبي إلى العودة خلال الموسم الجديد إلى موقعه الطبيعي وخوض مرحلة التتويج التي وضعتها الهيئة المديرة أولوية خاصة بعد انتداب الكونغولي وأنيس حتيرة اللذين سيكونان قيمة ثابتة مع بقية المجموعة الشابة الموجودة على ذمة الإطار الفني الذي سيكون على ذمته أكثر من اختيار في أكثر من مركز.

وتجدر الإشارة إلى أن الأولمبي القليبي قد تعاقد مع سفيان الجربي المختص في الإحصاء بعد أن تعاقد سابقا مع المعد البدني زياد الغربي.

حافلتان للفريق
سيكون على ذمة لاعبي الأولمبي القليبي حافلتان خاصتان بالفريق خلال هذا الموسم الأولى ستخصص لنقل اللاعبين وشبان مركز التكوين في مدينة قليبية والثانية ستكون على ذمة فريق الاكابر لنقله لخوض مختلف مباريات هذا الموسم حسب ما أكده لـ»المغرب» رئيس الفريق جمال الدين بوسعيد الذي بين أيضا أن هذا الأمر سيجنب الأولمبي القليبي مصاريف طائلة بالإمكان استغلالها لتكوين الشبان.

ود مع الترجي الرياضي
وسيخوض الأولمبي القليبي اليوم مباراة ودية ستجمعه بقاعة الزواوي بالترجي الرياضي استعدادا من الفريقين للموسم الجديد في انتظار ود جديد سيجمع بينهما نهاية الأسبوع حسب ما اكده جمال الدين بوسعيد رئيس الأولمبي القليبي لـ«المغرب».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115