من بينهم علي معلول 10 لاعبين دوليين يثيرون قلق مدرب الاهلي المصري

كلف السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري ،

اطاره الفني المساعد، بإعداد تقرير شامل عن اللاعبين الدوليين، خلال فترة الأجندة الدولية التي تبدأ اليوم الإثنين 9 اكتوبر 2023، ومتابعة برامجهم التدريبية مع منتخبات بلادهم.
وطلب المدرب السويسري من الاطار الفني المساعد له رفع تقرير يشمل كل لاعب عن برنامجه التدريبي، وعدد دقائق مشاركته في المباريات الرسمية مع منتخب بلاده، وذلك قبل انطلاق فترة الإعداد الأخيرة استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني، في افتتاح بطولة الدوري الافريقي، يوم 20 أكتوبر الحالي.
وحث كولر مساعديه على ضرورة أن يشمل التقرير كل المعلومات عن اللاعبين الدوليين، للتحضير بشكل جيد، حفاظًا على لياقتهم الفنية والبدنية وتجنب الإصابات قبل بدء مشوار الدوري الافريقي.
وانضم من الأهلي للمنتخب المصري 7 لاعبين، خلال الأجندة الدولية الحالية، وهم، محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأحمد كوكا وحسين الشحات ومروان عطية، بجانب حمزة علاء الذي انضم للمنتخب الأولمبي.
كما التحق الثنائي الأجنبي: التونسي علي معلول والمالي أليو ديانغ بمنتخبي بلديهما، مقابل غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو من المشاركة مع منتخب بلاده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115