زلاتان إبراهيموفيتش: تين هاغ ليس المدرب المناسب لمانشستر وسيرحل

يرى زلاتان إبراهيموفيتش أن الهولندي إريك تين هاغ مدرب مانشستر يونايتد سيواجه الكثير من الصعوبات خلال الفترة

المقبلة وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية: "القدوم من أياكس إلى مانشستر يونايتد كما فعل تين هاغ هو فرق كبير جدا لقد لعبت لكلا الناديين لكن هناك نوع مختلف من الانضباط".

وأضاف: "أياكس ناد لديه العديد من المواهب الشباب ليس لديهم نجوم كبار لذلك ما هي خبرة هذا المدرب؟ فقط أدار المواهب الشابة ثم أصبح مدربًا لـ مانشستر يونايتد بعقليات مختلفة أعتقد أنه ليس الرجل المناسب".
وواصل: "من المفترض أن يكون هناك لاعبون كبار في مانشستر يونايتد ولا يمكن أن تتعامل بنفس الطريقة التي كنت تتبعها في أياكس لا أعرف كم من الوقت سيمنحه المُلاك في النادي ولكن إذا استمعت إلى الجماهير فلن يكون هناك الكثير أمام تين هاغ وستتم إقالته قريبا لأن هذا النادي اعتاد على الفوز وما زالوا يريدونه في كل مباراة وبجميع البطولات".
واستمر زلاتان: على مانشستر يونايتد أن يفوز دائما لكن الجميع يتحمل مسؤولية ما يحدث وليس تين هاغ فقط هم بحاجة إلى إيجاد الطريق الصحيح مرة أخرى بحاجة إلى خطة ومشروع يتم اتباعه".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115