بعد الاستقالة، معين الشعباني يوجه رسالة الجمهور الترجي

أكد معين الشعباني مدرب الترجي ، في تصريح خاص لموقع winwin، اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، استقالته

بشكل رسمي من تدريب فريق باب سويقة، مشيرًا إلى أنه أعلم رئيس النادي، حمدي المؤدب، بأنه قرر ترك الفريق.

وتعرّض الشعباني للانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق ضد نظيره فريق الديوانة البوركيني، في إطار منافسات الدور التمهيدي الأخير من مسابقة دوري أبطال افريقيا 2023-24.

وقال الشعباني في تصريح د لموقع winwin: "نعم بالفعل، لقد قررت الاستقالة من تدريب الفريق، وأعلمت رئيس النادي بقراري هذا، أعتقد أنه قد حان الوقت للتغيير، وضح دماء جديدة قد تفيد الفريق في المستقبل القريب".

وأضاف الشعباني الذي توج مع الفريق بلقب دوري أبطال افريقيا في مناسبتين عامي 2018 و2019: "في الترجي لا توجد بروتوكلات، قرار استقالتي نهائي، وأعتقد أنه القرار الصائب. أطلب من جماهير الترجي مواصلة مساندة نادينا، والتكاتف بين جميع الأطراف حتى يحقق النجاحات. بالتوفيق للترجي".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115