مفاجأة في تقرير حكم السوبر الافريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

كشف مصدر داخل لجنة التحكيم في الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف'

عما جاء في التقرير الفني الخاص بالغابوني بيير جيسلان حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، الذي أثار الجدل بعدما احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لبطل الجزائر حسمت فوزه بهدف نظيف وتتويجه باللقب في مدينة الطائف بالسعودية.

وقال المصدر اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023: «الحكم الغابوني أكد في تقريره أنه تورط من جانب طاقم تحكيم الفار بعدما منحوه زاوية واحدة فقط لركلة جزاء اتحاد العاصمة وقرر على أثرها احتساب ضربة جزاء للفريق الجزائري، وأكد بأنه لم يحصل على أي زاوية أخرى من أجل التأكد من صحة القرار».
وكان مصدر داخل لجنة حكام 'كاف' أكد في وقت سابق لمصادر اعلامية مصرية أن ركلة جزاء اتحاد العاصمة غير صحيحة وأن الحكم الغابوني حصل على زاوية واحدة فقط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115