صدمة في الاهلي المصري بسبب علي معلول

تلقى السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري ،

صدمة جديدة بعد خسارة السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري امس الجمعة 15 سبتمبر 2023.
واشتكى التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لافريق ، من الإجهاد العضلي عقب مباراة الامس، وقبل عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، قادمة من السعودية.
واكدت مصادر اعلامية مصرية اليوم السبت 16 سبتمبر 2023 أن معلول، خضع لجلسات علاج طبيعي واستشفاء منذ انتهاء المباراة، في ظل رغبة كولر لتحضير اللاعب قبل المباراة المرتقبة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، لعدم توافر بديل قوي للاعب في التشكيلة الأساسية.
ومن المقرر حصول علي معلول، على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية غدا، بعد عودة البعثة، على أن يخضع لفحص طبي بعدها لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة الأهلي والمصري في الدوري.
ويستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 19 سبتمبرالحالي، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023 - 2024.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115