الشعباني يتخلف عن رحلة الترجي الى الكوت ديفوار

تأكد اليوم الاربعاء 13 سبتمبر 2023 ان معين الشعباني مدرب الترجي الرياضي لن يكون ضمن

رحلة فريق باب سويقة الى الكوت ديفوار لمواجهة الديوانة البوركيني ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأخير من رابطة الابطال الافريقي والمقرر يوم الاحد 17 سبتمبر 2023 بداية من الخامسة مساء بملعب مدينة ياموسوكرو بسبب عدم حصول ملعب الفريق البوركيني على ترخيص من الاتحاد الافريقي.
وجاء القرار بعد قيام الشعباني بفحوصات طبية وبطلب من طبيبه بتجنب السفر في هذه الفترة وتقرر ان يواصل فترة النقاهة في تونس.
وتجدر الاشارة ان معين الشعباني اشرف على كل التحضيرات الفنية والتكتيكية للمباراة فضلا عن قراءة نقاط قوة وضعف المنافس وسينسق خلال وجود الفريق في الكوت ديفوار مع بقية اعضاء الاطار الفني لضمان تخطي عقبة الفريق البوركيني بسلام، قبل ان يستأنف عمله بصورة طبيعية مع عودة الفريق الى تونس .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115