وليد صادي مرشح لخلافة زفيزف في رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم

أعلنت لجنة الترشيحات في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن انتخابات الهيئة ستجرى بمرشح واحد ويتمثل في

هوية، وليد صادي، لخلافة الرئيس السابق، جهيد زفيزف، الذي استقال من منصبه شهر جويلية الماضي، بسبب فشله في تحقيق بعض الأهداف.

 

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 بياناً رسمياً، يؤكد أن لجنة الترشيحات رفضت الطعن الذي تقدم به الثنائي مزيان إيغيل وعبد الكريم مدوار، اللذان كانت لديهما الرغبة كذلك في دخول هذا السباق، مع قبول ملف وليد صادي الذي استوفى ملفه الشروط كاملة، ما يجعله في طريق مفتوح لاعتلاء كرسي الرئاسة، عبر الجمعية الانتخابية المقررة يوم 21 سبتمبر المقبل.

 

ووفقاً للبيان نفسه، فإن رفض لجنة الترشيحات التي يرأسها علي مالك لملف مزيان إيغيل، يأتي بسبب عدم أهلية التفويض الذي حصل عليه من أجل دخول هذه الانتخابات، إضافة إلى صدور عقوبة تأديبية سابقة بحقه، وهي أيضاً مشكلة المرشح الآخر عبد الكريم مدوار، الذي جرى رفض ملفه كذلك لعدم حيازته شهادة جامعية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115